رتل صغير مكون من 4 الي 7 سيارات ومنها مسلحة تابعة لتنظيم الدوله تواجدت منذ ساعات قليلة بتاريخه 11 اغسطس 2017 في منطقة " الوادي الأحمر

#سرت -
رتل صغير مكون من 4 الي 7 سيارات ومنها مسلحة تابعة لتنظيم الدوله تواجدت منذ ساعات قليلة بتاريخه 11 اغسطس 2017 في منطقة " الوادي الأحمر " شرقي مدينه سرت وقاموا بشراء بعض الإحتياجات ومن ثم انسحبوا غربي جنوب مدينه سرت .
مشيرا إلي أن عناصر تنظيم الدوله تم مشاهدتهم في " مطار السبعين ووادي الزيد و مقر او معسكر كتيبة الساعدي القريب من بلده ابوهادي لبعض الساعات وتمركزوا في منطقة " العتعت " ورفع فيها رايه التنظيم وهذا بتاريخ ما بين فتره 24 الي 26 من شهر يوليو 2017 ..
#تلميح - تنظيم الدوله لا يستطيع التحرك بشكل تقليدي اي رتل كبير ومسلح وواضح في الوقت الراهن في المناطق الجنوبيه الشرقيه والجنوبية الغربيه من مدينة " سرت " .
وتحركاته تقتصر فقط علي التحرك بسيارات قليله وليست بالمسلحه في معظمها بتلك المناطق حتي يبين ويبعث برسائل الي مناصريه والي " اعدائه " أنه متواجد وقادر علي العمليات العسكرية وهذا غير صحيح لأن ستكون تحركاته بشكل " عصابات " وعمليات عسكرية أن دارت ولكن تكون بشكل فردي أن حدثت .
إما الأخبار عن عوده التنظيم الي مدينة " درنة أو بنغازي " هذا غير وارد وحلم إبليس بالجنة ومن سابع المستحيلات أن يعود الي تلك المدينتين بشكل رتل مسلح أو بالقوة العسكرية ولا يمكن له ذلك إلا إذا عاد بشكل فردي وخلسه دون جذب الأنظار له والتحرك بشكل " الخلايا " .
الآن يحاول التواجد واستجماع قواه في مناطق جنوب سرت وجنوب بني وليد وهذا يحتاج إلي الوقت لكي ينظم صفوفه وهي عناصر مكونه من من هي هربت من مدينة سرت خلال العام 2016 ومن مدينه بنغازي بتاريخ 5 يناير 2017 بقيادة اميرهم " محمود البرعصي " والمكني #مصعب_الفاروقوبالإضافة الي مجموعه " المرابطون " التابعه لتنظيم القاعدة وبقياده المكني #ابوالوليد_الصحراويوالتي انشقت وانضمت لتنظيم الدوله في شهر نوفمبر 2016 وكل هذه المجاميع تنشط في الصحراء الجنوبية وعبر مسارب وأودية وسيكون هدفها أن قامت بتحركات عسكرية هي مدينة " سرت " .

Kahled Dernah

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قيل عن بــرقة "سُمع عمرو بن العاص يقول على المنبر في أهل برقة: هم أصحاب عهد إن عاهدوا".

صب المر كان المر طاب .. مفيش امر من فرق الأحباب

هذا زجاج من صحراء ليبيا غالي الثمن ومستكشف حديثا وله سمعة في سوق المعادن الثمينة