عائلة غامضة تملك نصف ثروة العالم..




عائلة غامضة تملك نصف ثروة العالم..
تعتبر عائلة Rothschild أو روثتشايلد اليهودية اغنى عائلة عرفها العالم والتي تملك نصف ثروته اي ما يعادل 500 تريليون دولار، وقد أطلق عليها لقب أنبياء المال والسندات، وهي ذات اصول ألمانية وتتحكم في سعر الذهب في العالم بحيث ترفع قيمته و تخفضها حسب ما أرادت، وهي المالكة للبنك الدولي بالوراثة المتحكم في البنوك المركزية الدولية.

أطلق المصرفيون على هذه العائلة لقب موني ماستر أي أنبياء المال والسندات. كما شارك افراد العائلة في الحروب لزيادة ثروتهم وهم يخافون السلم الذي يؤدي الى ركود أمولهم. هذه العائلة تعيش في جزيرة غير معروفة وقد حاول الكثير من الباحثين الوصول الى كبير العائلة لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل، فهذه العائلة يشوبها الكثير من الغموض الذي يمنع الباحثين والصحفيين من معرفة اسرارها الا انه وحسب ما جاء في موقع شارل ايوب فقد تمكن بعض الباحثين عن اسرار هذه العائلة من معرفة بعض الامور عنها، منها انه هناك صلة قرابة بينها و بين الرئيس الامريكي بوش الاب، و كذا بان الصين هي أكثر دولة تزعجهم.

فالإضافة الى امتلاك العائلة لمعظم بنوك العالم فهي أيضا تمتلك محطة CNN وكذا شركة هوليود الى جانب امتلاكها الاقمار الصناعية او حق شراء البث، و كذلك شركات الأدوية وثلث كمية الماء العذب على سطح الكرة الارضية برقم غير متغير و انما تابث. و تعتبر هذه العائلة زعيمة الماسونية illimunati والمتنورين من خلال امتلاكها للدولار الورقي، وهي التي قامت بربط الدولار بسعر برميل النفط، وتمنح وثائق ويكيليكس. ويطلق عليها الامريكيون لقب عائلة الغموض لأنها السبب وراء تدفق الاموال في العالم.

ولمعلومات أكثر حول هذه العائلة ندعوكم لقراءة كتاب احجار على رقعة الشطرنج للكاتب الامريكي ويليام غاي كار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قيل عن بــرقة "سُمع عمرو بن العاص يقول على المنبر في أهل برقة: هم أصحاب عهد إن عاهدوا".

صب المر كان المر طاب .. مفيش امر من فرق الأحباب

هذا زجاج من صحراء ليبيا غالي الثمن ومستكشف حديثا وله سمعة في سوق المعادن الثمينة